القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات متميزة

إحذر !! شركة غوغل تتجسس علي حياتك الشخصية اليك طريقة منعها



إحذر !! شركة غوغل تتجسس علي حياتك الشخصية اليك طريقة منعها


هل حقا شركة غوغل العملاقة - و التي تستحوذ على معظم السوق التقني و التجاري الخاص بعالم التقنية و الأنترنت - تتجسس على الأفراد و المؤسسات ؟؟؟
لا شك أن السؤال قد يقابل باستغراب كبير ، لكن الحقيقة الواضحة - و بأدلة دامغة من الشركة نفسها - تؤكد جمع غوغل ما تستطيع من معلومات عن أي مستعمل لشبكة الأنترنت حول العالم و أنها تستثمر هذه المعلومات في خططها التجارية و التوسعية .
يكفيك مشاهدة الفيديو الذي من خلاله سيتأكد لك صدق هذا التحليل .
في هذه الحلقة على قناة " دروس التقنية " نشرح طريقة تعطيل أغلب الأدوات التي تستعملها شركة غوغل لجمع تلك المعلومات و التجسس على خصوصياتك الشخصية سواء على شبكة الانترنت او في حياتك الواقعية .

شاهد الفيديو الى النهاية حتى يتضح لك الواقع من الخيال



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Although Red Dog doesn’t host an utility for its platform, we have been relieved to see its web site match the 스마일토토 expected performance of a local cellular app. Additionally, you’ll get pleasure from fee-free, prompt crypto payouts alongside 48-hour fiat withdrawals. That stated, Red Dog manages to make up for their restricted banking menu with their low betting limits and blazing-fast payout speeds. This welcome bonus comes connected to a really cheap playthrough. When you pair your first fiat deposit of $10 or extra with the promo code “IGWPCB100”, you’ll qualify for 2 one hundred pc preliminary deposit matches up to as} $1,000 .

    ردحذف

إرسال تعليق