last posts

عشرة مواقع مدهشة لم تكن تعلم بوجودها! 2019

عشرة مواقع مدهشة لم تكن تعلم بوجودها! 2019



10 Amazing Websites You Didn't Know Existed! 
Photopea
برنامج شبيه بالفوتوشوب يعمل اون لاين
اذا لم تكن لديك مساحة كافية على القرص الصلب لتسطيب برنامج فوتوشوب , فهذا الموقع سيوفر لك جميع خدمات هذا البرنامج بكل سهولة و يسر , يمكنك معالجة السور او دمجها او تقطيعها او معالجتها و من ثم تنزيلها على جهازك او رفعها على اي موقع بالشبكة العنكبوتية الانترنت .
Numbeo – Cost of Living
معلومات تفصيلية و محينة عن اي منطقة بالعالم
اذا كنت تفكر في تغيير مقر اقامتك او تريد قضاء بعض الوقت في اي منطقة من العالم , هذا الموقع سيوفر لك معلومات تفصيلية عن أثمنة الخدمات و العقارات و مواد التغذية و كل ما تحتاج معرفته عن هذه المنطقة .
Rave
الدمج بين مقاطع الفيديو او الصوت
اذا كنت من محبي الموسيقى او المتخصصين في انشاء و تحرير المقاطع الصوتية و الموسيقية , فهذا الموقع هو المكان المناسب لإدارة مشاريعك و دمج المقاطع و معالجتها ,
How Secure Is My Password?
تجربة قوة كلمات المرور التي تستعملها 
عند التسجيل في اي موقع على الانترنت يطلب منك الموقع اختيار كلمة مرور لحماية بياناتك الشخصية , لكن مع تطور ميدان الهكر و الاختراق اصبح من السهل اختراق موقعك او صفحتك اذا لم تكن كلمة المرور قوية كفاية .
لذلك يوفر لك هذا الموقع امكانية تحديد ان كاتت كلمة المرور الخاصة بك قوية ام يسهل اختراقها .
Eat This Much
تحديد النظام الغذائي المناسب لكل فرد 
في عالم مليئ بانواع جديدة و متجددة من المواد الغذائية , وجب عليك اختيار نظام غذائي صحي يناسب احتياجاتك , هذا الموقع يساعدك على اختيار النظام الغذائي المناسب لك بطريقة علمية خالصة .
Outrider – Bomb Blast
توقعات علمية دقيقة عن حالة اي منطقة في العالم بد تعرضها لقنبلة نووية 
في حالت وجود احتمال لتعرض منطقة ما من العالم لضربة بقنبلة نووية , هذا الموقع سيحدد لك نتائج تلك الضربة المحتملة على كل النستويات,
GIPHY
تنزيل صور تتحرك بصيغة" جيف"
Is It Normal?
مناقشة مواضيعك الخاصة مع الناس من جميع دول العالم
قد تحتاج الى عقول تفكر معك في موضوع ما او اتخاذ قرار في أمر عاجل , هذا الموقع يسمح لك بتقاسم افكارك و انشغالاتك مع الآخرين و الحصول على مساعدة فكرية من اناس كثيرين.
Tiii.me
حساب الوقت اللازم لمشاهدة اي مسلسل 
لربما كنت من محبي المسلسلات و ليس لديك فائض نت الوقت و تريد تنظيم وقتك لمشاهدة اكبر عدد من المسلسلات , هذا الموقع سيمكنك من حساب عدد الدقائق و الساعات اللازمة لمشاهدة جميع حلقات المسلسل الذي تحب مشاهدته .
Sleepyti.me
حساب معدل النوم و تحديد ساعة النهوظ من الفراش





Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-