القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات متميزة

افضل تطبيقات إزالة البرامج المستعصية و العادية من جذورها كليا

افضل تطبيقات إزالة البرامج المستعصية و العادية من جذورها كليا




بعد تسطيب البرامج و التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر و الإستفادة من خدماتها , قد تحتاج الى إزالتها من على نظام الويندوز من أجل تحرير مساحة إضافية في القرص الصلب .

عندما تقوم بإزالة هذه البرامج بالطريقة العادية , غالبا ما تترك خلفها مجموعة من الروابط و ملفات الإتصال و غيرها على القرص الصلب مما يسبب ضعف شديد في قدرة الجهاز على تنفيد المهام و العمليات المطلوبة منه .

من أجل تجاوز هذه الصعوبات نقترح عليكم هذه البرامج الإحترافية و القادرة على إزالة البرامج من جذورها مع التخلص من كل تلك الملفات و الروابط بصورة مباشرة .
قم بتنزيل البرنامج من خلال الرابط و بعد تسطيبه على جهاز الكمبيوتر شاهد الفيديو لمعرفة مميزات و قدرات البرنامج المقترح .

رابط تنزيل البرنامج :

HiBit Uninstaller هو الطريقة الفعالة لإلغاء تثبيت برنامج على نظام Windows ، مما يمكنك من إلغاء تثبيت البرامج بسرعة وبشكل كامل باستخدام واجهة غير معقدة وسهلة الاستخدام. يوجد كذلك الكثير من الأدوات لتنظيف نظامك وإدارته.

تحليل عميق وسريع ويزيل جميع بقايا البرامج.
إزالة فعالة للبرامج المتمردة والمكسورة
القدرة على إلغاء تثبيت البرامج على دفعات.
إلغاء تثبيت التطبيقات من متجر Windows تحت Windows 8 / 8.1 / 10


، بدء التشغيل ، خدمات ، جدولة المهام ، قائمة السياق ، ومدير
1 - http://bit.ly/2vHpUyH
BCUninstallerr (Bulk Crap Uninstaller) هو برنامج يمكنك من  إلغاء تثبيت برامج متعددة في نفس الوقت بسرعة. مع عدم وجود قيود ، يستطيع BCUninstaller إلغاء تثبيت برامج كثيرة في وقت واحد دون الحاجة إلى تدخل منك.

لهذا ، يحتوي BCUninstallerr (Bulk Crap Uninstaller) على نظام ذكي لإلغاء التثبيت يستطيع إدارة أدوات مساعدة مختلفة لإلغاء التثبيت للبرامج التي تريد إزالتها من جهازك. كذلك يبتعد عن خطوات إزالة التثبيت التي تستغرق وقتًا طويلاً والتي تتطلب انتباهك عدة دقائق.




reaction:

تعليقات