القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات متميزة

اربعة برامج من شركة واحدة لحماية جهازك باحترافية

اربعة برامج من شركة واحدة لحماية جهازك باحترافية


اربعة برامج من شركة متخصصة في الامن المعلوماتي ستوفر لك ادوات لا غنى عنها اثناء الاشتغال على جهاز الكمبيوتر . يكفي تنزيل و تسطيب البرنامج من خلال الرابط و حينها سيتم تسطيب باقي البرامج بشكل تلقائي .

إذا كنت من العاملين على جهاز الحاسوب مشتركًا مع  أشخاص آخرين، فليس من مقبولا حقًا جعل المستندات من حولك في متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم ادراك أن مجرد استخدام جهاز الحاسوب ، أو تصفح الإنترنت ، أو فتح مرفقات أو غيرها ، يؤدي إلى اناشار شاسع  للمعلومات الشخصية. لحل هذه المشكلة والسماح لك بالتنظيف بشكل صحيح .

Wipe هو أداة مساعدة ستمنحك الامكانية للتخلص من كل آثار زيارتك لجهاز يعمل بنظام التشغيل ويندوز. من خلال بضع نقرات ، يمكنك مسح العديد من الملفات المؤقتة والتاريخية وملفات التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور والبيانات الشخصية الأخرى الموجودة في العديد من التطبيقات ويمكن استرجاعها بواسطة برنامج ضار.


يعد Safe Startup طريقة مساعدة لإدارة البرامج التي يتم تشغيلها بشكل تلقائي عند فتح Windows. سوف يتم إخبارك بكل برنامج جديد يبدأ التشغيل عند بدء التشغيل بواسطة Safe Startup.

يسمح لك البرنامج اختيار البرامج المسموح لها ببدء تشغيل Windows وإيقاف أو حذف الآخرين. من الممكن كذلك استخدامه لخدمات النظام أو لتعطيل أي برامج تجسس  تبطئ جهاز الحاسوب الخاص بك. بدء التشغيل الآمن قادركذلك على عرض البرامج المخفية التي تفتح دون علمك. عبر إدارة قائمة البرامج المعتمدة عند بدء التشغيل ، يمكنك حصر عدد العمليات الجارية وبالتالي تحسين أداء جهازك.

شاهد الفيديو .

رابط تنزيل البرنامج :  http://bit.ly/2HsIz8j



reaction:

تعليقات