القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات متميزة

كيف تمنع شركة مايكروسوفت من التجسس عليك من خلال ويندوز

كيف تمنع شركة مايكروسوفت من التجسس عليك من خلال ويندوز



بهذا البرنامج من شركة اشامبو يمكنك ايقاف الادوات و التطبيقات الموجودة في نظام ويندوز  و منعها من ارسال تقارير لشركة مايكروسوفت عن اعمالك على جهاز الكمبيوتر.

علما ان شركة مايكروسوفت تضع في نظام الويندوز بجميع نسخه تطبيقات تمكنها من مراقبة اشغالك على جهاز الكمبيوتر و تحديد ميولاتك الشخصية و اتجاهاتك الفكرية و تقوم ببيع هذه المعلومات لمن يحتاجها خاصة من شركات الاعلانات و اجهزة المخابرات...

واحدة من أكبر المنغصات التي ينتقدها مستخدمو Windows 10 هوي إرسال الكثير من المعلومات حول المستخدمين إلى شركة Microsoft المالكة لنظام الويندوز، مما يجعلهم قلقين. إذا كنت ترغب في التأكد من عدم وصول أي من عادات التصفح أو تفاصيل أخرى إلى شركة مايكروسوفت ، فيمكنك الاعتماد على برامج متخصصة مثل Ashampoo Antispy.

تطبيق محمول لتعطيل ميزات التتبع
 لا يحتاج Ashampoo Antispy إلى التثبيت على الحاسوب لأنه يعمل على محمولا. الشرط الوحيد هووجود جميع الحقوق الإدارية لاستخدام جميع وظائفها.

 لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا للعمل على البرنامج . على سبيل المثال ، يمكنك استكشاف نوع المعلومات التي يتم إرسالها عادةً إلى Microsoft واختيار نوع المعلومات التي تسمح بها أو تمنعها.

قبل الغوص ، يمكنك قضاء بعض الوقت لإنشاء نقطة استعادة حتى تتمكن من العودة إلى الحالة الحالية بسهولة.

منع خدمات الموقع أو الكاميرا أو كورتانا
يمكنك البدء بمنع موقع جهاز الحاسوب الخاص بك بحيث لم يعد موقعك معروفًا أثناء تعطيل خدمات الموقع العالمية.

وكذلك ، يمكنك تكوين تطبيقات الجهات الخارجية لاستخدام الكاميرا والأدوات المساعدة الأصلية مثل App Connector أو Microsoft Edge أو OneNote.


Cortana هو اسم Virtual Personal Assistant الذي يأتي مع Windows 10 ويمكنك الاستغناء عن وظائفه عن طريق منعه تمامًا أو عن طريق تعطيل كلمات الأغاني والحبر والكتابة فقط عبر نظام التشغيل.

رابط البرنامج : http://bit.ly/2V3dvV1


reaction:

تعليقات