last posts

أفضل 10 | قنوات يوتيوب لتعلم المونتاج بالبرامج الإحترافية | Top 10

أفضل 10 | قنوات يوتيوب لتعلم المونتاج بالبرامج الإحترافية | Top 10



أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعلم المونتاج بالبرامج الإحترافية
بالطبع أفضل طرق التعلم هي مشاهدة الفيديوهات ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل 10 قنوات يوتيوب لتتعلم منها المونتاج بالفيديو.

 قناة حسن المازوري

هذا اليوتوبر رائع حقاً يقوم بشرح الكثير من برامج المونتاج في قناة واحدة وباللغة العربية هذه القناة قد تغنيك لتعلم المونتاج حتى الإحتراف لأنه يشرح البرنامج من الصفر إلى الإحتراف.


• قناة cinecom.net

هذه القناة تشمل كل شيء متعلم بالكاميرات والتصوير وعمل المونتاج وغير ذلك منصة ممتازة جداً قدمت عدداً من الدورات المتميزة في تنفيذ بعض الخدع ببرامج المونتاج يقينا ستفيدك في تقديم مونتاج احترافي واختيار احسن الكاميرات للتصوير كذلك.

 قناة مصطفى مكرم

يقدم هذا الرجل – مصطفى مكرم – الكثير من الحلقات الإحترافية التي تخص المونتاج والجرافيك حيث قام بتقديم دورات تعلم برنامج Adobe première والكثير من الكورسات التي تتعلق ب البرامج المماثلة وعند االولوج لقناته في البداية ستجد مقطع يوضح لك طريقة اختيار برنامج المونتاج المناسب لك وهذا شيء جيد للمبتدئين.

http://bit.ly/2QIaAvq

 قناة دروس أونلاين

هذه القناة هي خاصة بأحمد أبو زيد وهي ليست متخصصة تماماً بالمونتاج هي تقدم دروس تعلم اللغة الإنجليزية وPhotoshop ولكنه ايضاً يقدم حلقات خاصة ب youtube  رائعة جداً وطريقة شرحه متميزة يمكنك مشاهدة البلاي ليست الخاصة بشروحات اليوتيوب من خلال هذا الرابط.


 قناة After affect بالعربي

هذه القناة قدمت الكثير من الحلقات المتميزة لتعلم المونتاج باللغة العربية من خلال برنامج after affect ومن خلال بعض البرامج المنافسة ايضاً، تقدم القناة ايضاً شروحات لبعض البرامج المفيدة في عمل المونتاج مثل طريقة تنقية الصوت وتعديله ليصبح جاهز مع الفيديو وخلافه.
http://bit.ly/2HVPDui

قناة Tutorials For Graphics

تقدم هذه القناة مبادئ تعلم معظم برامج المونتاج مثل برنامج 3D max وبرنامج Adobe première والكثير من الادواة المماثلة ، اضافة الى ذلك القناة مشهورة وفيها ما يناهز من خمسين ألف عضو وهي باللغة الإنجليزية انصصحك الإستمتاع بمشاهدة دروسها المتميزة و المتعددددة التي تهم تعلم برامج الجرافيك خاصة.


 قناة Video School Online

تقدم هذه القناة حلقات في الكثير من التخصصات التي يفضلها مبدع القناة وكذلك بها الكثير من الدروس المتميزة لمن يبحث عن تعلم دروس الجرافيك فهو يقدم دروس سهلة وبسيطة ودقائق معدودة تتعلم فيها مهارات عمل المونتاج بسهولة.

 قناة techyTutorials

هذه القناة هي قناة متخصصة بتعلم مهارات برنامج Sony vegas الرائع من الصفر إلى الاحتراف اضافة الى ذلك تقوم بشرح الإصدارات الاخيرة من البرنامج بمقاطع رائعة ومركزة يمكنك متابعتها ان كنت ترغب في تعلم سوني فيجاس.



 قناة Muaaz

قناة ليوتوبر يسمى معاذ وهو غالبا ليس صاجب خلفية عربية كما يظهر من اللهجة ولكنه يقدم حلقات تخص youtube وإمكانية التعامل مع مقاطع youtube وعمل مونتاج لها حقاً ستسفيد إن كنت ترغب عمل مونتاج لليوتيوب.

http://bit.ly/2JXqqSE



 قناة اسكتشات

قناة اسكتشات تقدم الكثير من دروس تعلم المونتاج بأكثر من برنامج مثل تعلم المونتاج من خلال برنامج سوني فيجاس وغيره هذه القناة ستفيدك حقاً



Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-