القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات متميزة

أفضل 10 | مواقع لتعلم اللغات الأجنبية و منها الروسية | Top 10

أفضل 10 | مواقع لتعلم اللغات الأجنبية و منها الروسية | Top 10



اضحى الآن تعلم اللغات الأجنبية واحدة من أهم الميزات التي تنفع الانسان سواء داخل تخصص عمله، من أجل الحصول على وظيفة، الهجرة او العمل في بلد اجنبي غير بلده الاصلي، 
• موقع الثقافة المحدودة “اوبن كالتشر”Open Culture
لا يمكن اعتبار هذا الموقع من احسن مواقع تعلم اللغة الروسية فقط ولكنه في الحقيقة يساعد العميل على تعلم الكثير من اللغات خاصة كونه يحتوي على الأدوات الضرورية لتعلم ما يصل الى ثمانية و اربعين لغة، يحضر المستخدم لتعلم اللغة من خلال ما يحتويه من نصوص، وأفلام، وكتب الكترونية كما أنه يساعد المستخدم ويحفزه على تعلم اللغة من خلال تقديم تجارب واسعة لأشخاص آخرين في تعلم اللغة.
• موقع ليرن لانجودج “Learn a language
أكثر ما يجعل هذا الموقع من احسن المواقع لتعلم اللغة الروسية هو ما يتمتع به من واجهة مستعمل بسيطة تجعل أغلب المستعملين للموقع مهما كان مستوى خبرتهم ودرايتهم باللغة قادرين على التعامل معه، ايضا تتمثل بساطته في اعتماده على تعلم اللغة على الصوت والصورة وتناول أغلب العبارات والتحيات الخاصة باللغة التي يتعلمها العميل كما أنه يعمل على التغيير من المحتوى الذي تعرضه كل أسبوع حتى لا يشعر المتعلم بالملل.
http://bit.ly/2IiGlYh
• موقع بوسيو Busuu
يحوي عدد كبير من المتعلمين والحريصين على نطق اللغة بطريقتها السليمة كما يضم مكان للدردشة والتفاعل مع غيرك من المتعلمين الموجودين على الموقع.

• موقع ايتالكي “Italki
من مواقع تعلم اللغة الروسية التي توفر للمستخدم تعلم اللغة التي يرغبها وليست فقط الروسية تحت يد كوكبة من خبراء اللغة والاساتذة المدربين على صياغة المناهج التعليمية، وهو من أكثر المواقع التي تساعد المتعلم عل نطق اللغة بالكيفية الصحيحة حتى لو كان مبتدأ في التعلم.



• موقع لينجيوليا “Lingualia
يركز هذا الموقع قبل تعليم العميل على تحديد مستوى معرفته باللغة في الأساس، وبعدها يقدم له المضمون التعليمي المناسب لقدراته ومستواه من صور، ونصوص، ودروس حيث يتعلم اللغة من خلال التدريب العملي والواقعي عليها.

• موقع لايف موكا Livemocha
يساعد في اتقان أكثر من 40 لغة جديدة، ومنها اللغة الروسية مما يجعله من أكثر المواقع لتعلم اللغة الروسية التي يريد الجميع التعلم من خلالها، فهو يساعد المتعلم على الدردشة مع أشخاص من نفس مستواه في تعلم اللغة حتى يشجعون بعضهم البعض كما يقدم امكانية التعلم المتبادل بأن يعلمك شخص اللغة الروسية مقابل ان تعلمه اللغة العربية.

• موقع ميمريز “Memrise
يعتبر من احست المواقع لتعلم اللغة الروسية ويمكن استخدامها لجميع الناس حتى من لا يعلمون شيء عن اللغة فهو يضم ما يزيد عن مئتان و خمسة و ثمانون مليون كلمة مختلفة بواقع ثلاث مئة ألف دورة لتعلم اللغات، ويعتمد على بطاقات فلاش لحفظ المفردات في كافة اللغات.


• موقع بابل Babbel
لا يعتبر من مواقع تعلم اللغة الروسية المجانية فقط , ففيه الكثير من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها بمقابل مادي، ولكنه من أكثر المواقع التي تعلم اللغة بسهولة  حيث يسهل على المبتدئين التعلم من خلالها وتنمية مهاراتهم في التحدث والكتابة بشكل واضح.

• موقع فورن سيرفس انستتيوت “Foreign Services Institute
يمكن القول انه من افضل المواقع لتعلم اللغة الروسية كونه من المواقع التي يقدمها معهد الخدمة الخارجية و به الكثير من الدورات والبرامج المقدمة من الولايات المتحدة وتم تصميمه من خلال كوكبة من أكبر علماء اللغة، ولكن عيبه الوحيد أن واجهة العميل الموجودة به ليست مناسبة على غرار غيره من مواقع لتعلم اللغة الروسية.




• موقع دولينجو Duolingo
اقوى المواقع لتعلم اللغات المختلفة على الاطلاق، يمكنك من تعلم لغات كثيرة بخلاف الروسية مثل الالمانية، البرتغالية، الايطالية وغيرها كما أنه يوجد منه تطبيق لتعلم اللغات موجود على الهواتف الذكية.
ا من أفضل المواقع على الاطلاق التي توفر لك فرصة تعلم اللغات المختلفة، لذا عليك اغتنام الفرصة والمبادرة لاغناء معلوماتك وثقافتك اللغوية التي ستفيدك في جميع شئون حياتك.


reaction:

تعليقات